كافاني يسقط جهاز الـ(VAR) لعدم تحمل خروج بلاده من كأس العالم

هاجم المخضرم في أوروغوياني إيدينسون كافاني جهاز  تقنية الفيديو “VAR” الذي تم وضعه بجوار الممر المؤدي إلى غرفة الملابس بعد فوز أوروغواي النظيف على غانا في الجولة الثالثة من كأس العالم 2022.

وكافاني ، الذي أخذ شارة الكابتن بعد خروج زميله سواريز ، بدا أيضاً غير قادر على تحمل خروج بلاده من المونديال بعد فوزه على غانا ، حيث صب غضبه على جهاز “الڤار” ، مما أسقطه أرضاً حيث يعتبر هذا سلوك متهور من اللاعب.

وكان قد استخدم حكم مباراة أوروجواي وغانا أداة الـ “ڤار” مرتين في المواجهة ، وتم احتساب ركلة الجزاء الأولى للبلاك ستارز ، لكن المخضرم أندريه أيو أضاعها في بداية الشوط الأول.

واستخدم الحكم الألماني جهاز “VAR” للمرة الثانية ، لكن هذه المرة لم يمنح المنتخب الأوروغوياني ركلة جزاء ، وبدا أن كافاني لم يقبل هذا القرار ، لذا فقد عبر عن غضبه من الحكم ولكم جهاز (الڤار) على الارض.

لا شك أن نهائيات كأس العالم في قطر ستكون آخر نهائيات لكافاني ، إلى جانب تقدمه في السن والانخفاض الواضح في مستواه الفني ، لم يجدد مانشستر يونايتد عقده بعد يونيو من العام الماضي. بعد انتهاء العقد ، كان بلا فريق. ولم يوقع مع نادي فالنسيا الإسباني إلا في 29 أغسطس / آب قبل يومين من نهاية فترة الانتقالات الصيفية.